جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

المعهد المصرفي المصري يطلق اسم محمد البشبيشي وميرفت سلطان على قاعتين تدريبيتين

0

تخليدًا لذكرى السيد محمد البشبيشي نائب المدير التنفيذي السابق للشئون المالية والإدارية وتكنولوجيا المعلومات بالمعهد المصرفي المصري والسيدة ميرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة السابق للبنك المصري لتنمية الصادرات وعضو مجلس إدارة المعهد المصرفي المصري السابق، الذين وافتهما المنية الاسبوع الماضي، وتقديراً وإجلالا لما قدماه من مجهودات كبيرة للمعهد والقطاع المصرفي المصري، أطلقت إدارة المعهد أسم كل منهما على قاعتين من القاعات التدريبية بالمقر الرئيسي بالمعهد.

- Advertisement -

ومن الجدير بالذكر أن الأستاذ/ محمد البشبيشي قد التحق بالعمل بالمعهد منذ ثلاثين عاما، وتدرج خلالها في المناصب حتى تولى منصب نائب المدير التنفيذي للشئون المالية والإدارية وتكنولوجيا المعلومات. كما انضمت الأستاذة الفاضلة/ ميرفت سلطان لعضوية مجلس إدارة المعهد في يناير ٢٠٢٠ وتم اختيارها رئيسا للجنة المكافآت والترشيحات والحوكمة والأجور والمرتبات، هذا فضلا عن تاريخها المصرفي الطويل الحافل بالنجاحات والانجازات.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري عن حزنه الشديد لفقد قامتين لم يدخرا جهدا في سبيل خدمة وتطوير المعهد حيث كانا مثالا يُحتذى به في العمل الجاد والكفاءة والطموح. وأخيرا وليس أخرا لا يسعنا إلا الدعاء لهما بالرحمة والمغفرة أملين أن يتغمدهما المولى عز وجل بواسع رحمته “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.