جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. بنك Saib يدعم السباح البطل محمد الحسيني لمحاولة عبور بحر المانش

0

طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب : البنك يحرص على دمج ذوي الهمم في المجتمع من خلال تقديم الدعم لهم في مختلف مناحي الحياة تحت مظلة المسئولية المجتمعية

فى إطار إستراتيجية بنك saib لدعم ذوي الهمم، وقع بنك saib اتفاقية مع شركة سترووك إيجيبت يقوم البنك من خلالها بتقديم الدعم المالي للسباح البطل محمد الحسينى – متلازمة داون في محاولة عبور بحر المانش والمخطط لها شهر يوليو 2022. تأتي هذه الإتفاقية تحت الرعاية الأدبية لوزارة الشباب والرياضة، ووقع عليها كلاً من الأستاذ/ طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك saib والأستاذ/ خالد شلبي رئيس مجلس إدارة شركة سترووك إيجيبت.

 

وفي هذا السياق تحدث الأستاذ طارق الخولي عن حرص البنك على دمج ذوي الهمم في المجتمع من خلال تقديم الدعم لهم في مختلف مناحي الحياة تحت مظلة المسئولية المجتمعية. وأشار إلى خطة البنك الطموحة للتوسع في الخدمات التي يقدمها لهم مؤكداً أن saib سيتيح قريباً الاستفادة التامة من كل الخدمات والمنتجات المصرفية بسهولة دون الحاجة إلى المساعدة، سعياً لخدمة العملاء لتفي باحتياجاتهم اليومية، وذلك تماشياً مع توجيهات البنك المركزي بتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية دون تمييز، ودعماً للشمول المالي الذي يولي البنك له الاهتمام البالغ.

 

- Advertisement -

يذكر أن السباح محمد الحسيني تم تكريمه فى مؤتمر شباب العالم 2017 من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى وكان له تجربة سابقة في محاولة عبور المانش. هذا، وهو أحد أعضاء فريق EGY BLENDO ENGLISH CHANNEL (EC) RELAY TEAM والذي شكلته شركة سترووك إيجيبت لمحاولة عبور بحر المانش هذا العام. وتعتبر الشركة وكيل الاتحاد الانجليزى لعبور بحر المانش والمسئول الفني والمنظم لمحاولات عبور بحر المانش سواء كانت فردية أو تتابع. وينتمي الحسيني إلى EGY BLENDO ENGLISH CHANNEL (EC) RELAY TEAM و قاهر المانش كابتن / خالد شلبى صاحب 62 عاماً و الذى ينتوى مشاركة الفريق التتابع بالسباحة بذراع واحده كما فعلها منفرداً فى اغسطس 1983 و بذلك يضيف عنصر الخبرة الى الفريق و يعطى المثال حى لقدوة ويكون بمثابه رسالة واضحة و صريحة بان السن او الاعاقة الحركية ليسوا سوى حافز و إصرار على التحدى و المثابرة لتحقيق الهدف . والذي يعتبر نموذج حى لفكرة الدمج بين ذوى الهمم والاصحاء، حيث يتكون من أربعة سباحين آخرين من ذوى الهمم (إعاقة ذهنية أو حركية) والأصحاء ويتماشى مع سياسة الدولة فى تبنى وتطوير وتنمية ذوى القدرات الخاصة ” قادرون بإختلاف “.

أقيمت مراسم التوقيع في مقر بنك saib، بحضور الأستاذ/ عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والدكتورة راجية سالم رئيس قطاع الفروع وقنوات التوزيع وفريق عمل التسويق والاتصال المؤسسي وقيادات من وزارة الشباب و الرياضة .

وتعد محاولة عبور بحر المانش من أكبر التحديات لأى سباح فى العالم و تضاهى تسلق جبل افيرست و ينطلق السباح من شاطئ شكسبير في دوفر فى بريطانيا الى كاب جريز فى فرنسا وحيث ان موسم عبور المانش محدد فيقوم السباحين بحجز المركب المرافق قبل المحاولة بعدة سنوات وتم تحديد تاريخ لمحاولة التتابع EGY BLENDO EC RELAY TEAMفى يوليو 2022، وعليه جاري الاعداد البدنى والنفسى بالتدريب الجاد والشاق تحت ظروف مناخية ملائمة لطقس.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.