جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

نادر صعب.. ريهام سعيد تتهم أشهر طبيب تجميل بتشويه وجهها

اتهمت الإعلامية ريهام سعيد طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب بتشوية وجهها بعد خطأه في عملية التجميل التي أجراها.

وقالت ريهام عبر صفحتها علي الفيس بوك :يعني انت مجرم لدرجه انك شوهتني و عرفت انك موت ناس قبلي و بتحط صوره لواحده مش انا خالص و تقول انها انا .. انا كنت. زي القمر قبل ما اجي للك حد عمره شافني شكلي كده . عارف انت لازم تبطل اذيه للناس لازم انا بحذر كل الناس من الي اسمه نادر صعب. انا هاطلع لايف من غير فلتر اوري الناس انت عملت ايه . رايح العراق. بعد ما انفضحت في لبنام تبوظ الناس هناك ؟

- Advertisement -

الدكتور نادر صعب هو أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، والذي يتألق اليوم على عرش الجمال من خلال نجاحاته، والنتائج الملموسة عند زبائنه، وشهرته التي سبقت إسمه في جميع أنحاء العالم، خصوصاً وأنّه يعتمد العلاجات والتقنيات الحديثة لمعظم المشاكل المتعلقة بالجمال والتّجميل.

الدكتور نادر حائز على شهادة في الطب العام من لبنان، وقد إنتقل إلى باريس للتعمّق أكثر في مجال الجراحة التّجميلية، حيث حصل على شهادة التخصّص من جامعة Clinique du Rond-point des Champs-Elysées
، وعمل

وعمل ضمن إختصاصه في المستشفيات الخاصة والعامة في العاصمة الفرنسية، ليتدرّب بعدها في مجال العناية التجميلية ومستحضرات التجميل.

إفتتح عام 2006 أول مستشفى متخصِّص بالجراحة والعناية التجميلية مرخَّص من قبل وزارة الصحة، Clinique de Chirurgie Esthétique (CCE)، في منطقة الرَّابية، وهي المستشفى الوحيدة في الشرق الأوسط المجهزة بأحدث التقنيات للجراحة ومستحضرات التجميل، والمُكرَّسة خصيصاً لتقديم أعلى مستوى من العناية الطبّية ضمن المعايير الطبية المعترف بها.

وفي رصيد الدكتور نادر صعب عدد من الإبتكارت والإختراعات البديلة عن الجراحة التجميلية، نذكر منها كريم الكافيار والذهب للبشرة الشرق أوسطية،الذي يوجد في داخله الخلايا الجذعية التي تغذي البشرة حتى لا تترهل في وقت مبكر، كما يساعد الكريم على تقوية الإفرازات وإنتاج الألستين والكولاجين الضروريين لإستعادة نضارة البشرة .

كما إبتكر الدكتور نادر حلاً لمعالجة مشاكل والعيوب الوراثية في القدمين وأصابع القدم، دون اللجوء الى البنج العام وفي وقت قصير، إلى جانب إستخدامه لتقنيات الليزر والـ4D لشد الوجه والجسم من دون أي جراحة.