جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. رئيس “بيت الخبرة الهندسي ECB ” يكشف تفاصيل تحقيق حلم “كبار الفنانين”

6

«بيت الخبرة الهندسي ECB» مشرفًا على تنفيذ الأعمال بمشروع “مبنى القوة الناعمة” لكبار الفنانين

شارك الدكتور محمد عبد الغني، رئيس بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات، في افتتاح مبنى “القوة الناعمة” والمخصص ليكون دار مسنين لكبار الفنانين، حيث تولى المكتب دور المشرف على تنفيذ الأعمال بالمشروع.
واستعرض الدكتور محمد عبد الغني، مراحل عمل بيت الخبرة الهندسي ECB في المشروع، وخاصة في ظل التحديات التي واجهت عمل الشركة، وأهمها المرافق المحيطة بالموقع والتي استغرق التعامل معها وقتا كبيرا لحلها، كما عرض الآليات التي استخدمها المكتب لزيادة المساحات المخصصة للخدمات بالمشروع، مثل غرف العيادات والتأهيل وسكن العاملين، بحيث يتم تنفيذ مشروع متكامل على أعلى مستوى.
وأكد عبد الغني، على التعاون المثمر مع مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز مدينة أكتوبر لتنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة والرفاهية لضمان إقامة تتميز بالهدوء والراحة للمقيمين في المشروع، كما أشار إلى ارتفاع أسعار مواد البناء وتكلفة التنفيذ خلال فترة تنفيذ المشروع وتأثيرها على رفع تكلفة التنفيذ.
وأشاد بالدعم المقدم من الشيخ سلطان القاسمي لزيادة المبلغ المخصص للمشروع لمواجهة ارتفاع تكلفة التنفيذ، وللحرص على تنفيذ المشروع بأسرع وقت.
وشهد المشروع افتتاح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وبحضور الدكتور محمد عبد الغني، رئيس بيت الخبرة الهندسي ECB المشرف على تنفيذ الأعمال بالمشروع، وأقيم الافتتاح بحضور عبد الله العويس نائباً عن الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة أحد المتبرعين الرئيسيين للدار.
كما شهد الافتتاح تكريم الفنانين أشرف عبد الغفور ومحمد أبو داود، بحضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على التواجد لمشاهدة افتتاح أول دار مسنين للفنانين.

- Advertisement -

IMG 20230107 WA0068

IMG 20230107 WA0069

التعليقات مغلقة.