جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

ظهور قوي للاعبين العرب في فعاليات اليوم الأول من بطولة “السلسلة الدولية

أظهر اللاعبون العرب أداءً طيبًا في فعاليات اليوم الأول من بطولة “السلسلة الدولية” المُقامة حاليًّا في نادي مدينتي للجولف بالقاهرة. كما شهد اليوم الأول أداءً مبهرًا للاعب الأسترالي “سكوت هيند” الذي اعتلى صدارة الترتيب في الجولة الأولى.

وبرز نجم اللاعب المغربي “أيوب لغيراتي” والذي قدّم أداءً مُبهرًا وضعه في مركزٍ متقدمٍ، وبفارق 4 ضربات خلف المتصدر “هيند”.

IMG 20221110 WA0212
“أنا سعيدٌ للمشاركة في بطولةٍ كهذه، لم أتمكن من اللعب جيدًا هذا الصباح في جلسة التدريب، ولكنني حافظت على هدوئي وإيجابيتي وأبليتُ بلاءً حسنًا في المباراة، وأنا سعيدٌ حقًا للعب هنا وأشعر أن لديّ القدرة على اللعب وسط هؤلاء اللاعبين”.

- Advertisement -

وكان اللاعب المغربي قد قدَّم أداءً مميزًا أيضًا في بطولة “السلسلة الدولية” في بلاده الأم الأسبوع الماضي، حينما حلّ في المركز الثامن والعشرين.

كما أبلى المغربي الآخر “المهدي فاروقي” و “آدم بريزنو” بلاءً حسنًا مع أفضلية ضربتين، فيما تمكّن اللاعب المصري “عيسى أبو العلا” ورفيقه الأردني “شيرجو كردي” من الظفر بضربة واحدة كأفضلية.


من جانبه قال عيسى أبو العلا: “المنافسة رائعة ولم تكن صعبة كما اعتقدت. توفرت لي العديد من الفرص التي استفدت منها، ولكنني وقعت في بعض الأخطاء التي كلفتني أيضًا. الملعب مميز حقًا وإن فقدت تركيزك فسيعاقبك. ولكنني تمكنت سريعًا من العودة والتركيز وأنا الآن من بين أفضل 40 لاعبًا. آمل أن تظل فرصي قائمة هذا الأسبوع بين أفضل 60 لاعبًا وأن أكون أول لاعبٍ مصريٍ على الإطلاق يتأهل إلى هذا الدور”.

يُشار إلى أن بطولة «السلسلة الدولية في مصر» تُقام في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر، في نادي مدينتي للجولف، في القاهرة، على أن يكون الدخول مجانيًا.

التعليقات مغلقة.