جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

جروهي تعين ستيفان شميد مديرا تنفيذيا جديد لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند IMEA

أعلنت جروهيGROHE ؛ العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، مؤخراً، تعيين ستيفان شميد كمدير تنفيذي جديد لدى ليكسل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. تعكس هذه الخطوة التزام الشركة نحو تعزيز النمو العالمي والابتكار في إطار حرصها على دعم العملاء. وتعني IMEA كل من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند وجزء من القارة الهندية وتركيا وأفريقيا.

ويمتلك ستيفان أكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال؛ حيث أطلق وأدار العديد من المبادرات الاستراتيجية الرئيسية، بما في ذلك توسيع شبكة قنوات التوزيع وبناء العلامات التجارية وإدارة العمليات التجارية في مجال التجزئة والجملة والمشاريع لدى شركات عالمية. وسابقاً؛ كان ستيفان مسؤولا عن أعمال المشاريع في جروهي، حيث قام بتحويلها إلى وحدة عمل مستقلة أصبحت محركاً رئيسياً للنمو لشركة ليكسل في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ كما قاد تحديد المواصفات وتنفيذ مشاريع البناء الجديدة فضلاً عن مشاريع تجديد الوحدات والعقارات: مثل الفنادق والمطارات العالمية ومجموعات صحية دولية، ومطورين سكنيين بارزين حول العالم.

- Advertisement -

من خلال دوره الجديد، سيكون ستيفان مسؤولاً عن زيادة معدلات النمو وتعزيز أداء المبيعات لجروهي على المدى الطويل وذلك من خلال التعاون الإقليمي الفعال الذي يدفع الابتكار الاستراتيجي. كما سيُركز أيضاً على توسيع قاعدة العملاء وبناء الشراكات وتعزيز الابتكار لدى شركة جروهي، بالإضافة إلى الإشراف على عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند IMEA.

وقبل الانضمام إلى جروهي، شغل ستيفان منصب رئاسة العديد من شركات انشاءات رئيسية في أوروبا وآسيا. ويمتلك خبرة واسعة في مجال الأدوات الصحية، حيث عمل مع شركات عالمية في الإدارة التنفيذية والإدارة العليا عبر الشرق الأوسط.

يمكنكم متابعة شركة جروهيGROHE على الفسيبوك، تويتر، انستقرام، لينكدان ويوتيوب

انتهى

لمحة عن علامة جروهيGROHE :
تُعتبر جروهي GROHE العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ. ومنذ العام 2014، انضمت علامة جروهي GROHE لمجموعة من العلامات التجارية التابعة لشركة ليكسل LIXIL، الشركة المصنعة اليابانية لمنتجات مواد البناء و الأدوات الصحية. تسعى علامة جروهي GROHE في إطار شعارها “Pure Freude an Wasser”إلى أن يجسد كل منتج لها قيّم العلامة التجارية، وهي الجودة و التكنولوجيا والتصميم والاستدامة.

وتوفر العلامة التجارية حلول منتجات ذكية تُساهم في تحسين نوعية الحياة، و بما يشكل قيمة مضافة للمستهلك. وتشمل مجموعة منتجاتها المتخصصة جروهي كويكفكس GROHE QuickFix، وجروهي بروفيشنال GROHE Professional، وعلامتها التجارية الفرعية المتميزة جروهي سبا GROHE SPA. تلبي جميع هذه المنتجات احتياجات شركاء علامة جروهي GROHE التجاريين المحترفين ومجموعاتهم المستهدفة المختلفة.
تُساهم العلامة التجارية في استراتيجية المسؤولية المجتمعية الخاصة بشركة ليكسل LIXIL من خلال ترشيد الموارد بسلاسل الإنتاج، بدءًا من الإنتاج المحايد لثاني أكسيد الكربون*، وإزالة البلاستك الزائد في تغليف المنتجات، إلى المنتجات التكنولوجية الموفرة للطاقة والمياه مثل نظام دش GROHE Everstream لإعادة تدوير المياه.

وبفضل منصة GROHE X، تقدم العلامة التجارية مزيدًا من الابتكارات للصناعة. سواء عبر المنصة الرقمية، أو من خلال مركز
تجربة العملاء والتواصل GROHE X في HEMER ألمانيا أو عبر شاحنات GROHE X المتنقلة، التي توفر تجربة متكاملة للعلامة التجارية وتصل مباشرة الي العملاء. تعمل العلامة التجارية على توحيد الهدف وتعزيز التواصل للمساهمة في تحقيق هدف شركة ليكسل LIXIL في ” جعل المنازل الأفضل حقيقة واقعية للجميع، في كل مكان “.

*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر grohe-x.com/sustainability

لمحة عن ليكسل LIXIL:
يذكر أن ليكسل LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع حلول المياه ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات وفق المعايير العالمية التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل المنازل المتكاملة حقيقة واقعية للجميع في كل مكان. بالاعتماد على الإرث الياباني، تبتكر ليكسل تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تسهم في تحسين نمط الحياة للمستقبل. و تتميز ليكسل LIXIL بأسلوب العمل؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال والتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي ليكسل LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55,000 موظف يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.lixil.com