جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

“بن غاطي للتطوير” : الانتهاء من تطوير مشروع “بن غاطي لونا” السكني في قرية جميرا الدائرية

محمد بن غاطي: الطفرة العقارية في دبي مستمرة ولن تتوقف قربيا..و نخطط لتسليم 7 مشاريع جديدة علي مدار الأسابيع المقبلة

أعلنت بن غاطي للتطوير، الشركة الرائدة في مجال العقارات في دبي وإحدى شركات التطوير العقاري الأكثر حيوية وشعبية في الإمارات العربية المتحدة، عن بدء تسليم مشروع “بن غاطي لونا” الذي يضم 207 وحدات سكنية في منطقة قرية جميرا الدائرية.

- Advertisement -

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير المهندس محمد بن غاطي، إن الشركة تواصل نجاحاتها تعزز التزامها بتسليم مشاريعها السكنية قبل مواعيدها، واليوم تسلم مشروعها المتميز “بن غاطي لونا” في منطقة جميرا الدائرية.
وأوضح أن قرية جميرا الدائرية تواصل جذب مجموعة متنوعة من المشترين الراغبين بامتلاك عقارات عالية الجودة، والاستمتاع بأسلوب حياة عصري وتجارب ترفيهية عالمية المستوى، وذلك بفضل موقعها المتميز كإحدى أهم المناطق الحيوية في دبي.
وأكد محمد بن غاطي، على أن السوق العقاري في دبي يمر بفترة ازدهار قوية وسط انتعاش الاقتصاد المحلي، متوقعا استمرار هذا الانتعاش لعدة أسباب بفضل إجراءات القيادة الرشيدة وقوانين منح الإقامة والجنسية وتعزيز ملكية الأجانب بنسبة 100% والتي ساهمت في جذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز مختلف القطاعات الاقتصادية في الدولة، إلى جانب استقطاب المزيد من الكفاءات المهنية، الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على أداء سوق العقارات.
وأفاد بن غاطي، بأن الشركة تعد أسرع مطور عقاري في دبي حيث يتم تسليم المشروعات قبل الموعد المخطط لها، مشيدا بالمناخ الاقتصادي الإيجابي في إمارة دبي وحجم الفرص الضخمة التي يوفرها للمستثمرين الوطنيين والأجانب.
وتعتبر قرية جميرا الدائرية (JVC) من المناطق السكنية ذات الجاذبية الكبيرة للعائلات ومن أكثر المناطق في دبي كعائد استثماري ومن أكثرها طلباً للإيجار والتملك، حيث تقع في قلب دبي الجديدة على شارع الخيل من جهة، وشارع محمد بن زايد من جهة أخرى، إضافة إلى مداخلها الجديدة على شارع حصة، وسط مساحات خضراء ممتدة ومجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، الأمر الذي جعلها وجهة لا يستهان بها على صعيد الاستثمار العقاري أو للراغبين بالاستقرار وسط بيئة حيوية وحضرية.
وأشار محمد بن غاطي، إلى أن الشركة تقدم الجيل الجديد من العقارات التي تتضمن الأنظمة الذكية في مشروعاتها بدون أي كلفة إضافية، مضيفا أن “بن غاطي” نجحت في خلق ماركة عقارية محلية مشهورة بالهوية البصرية وقامت بتسليم نحو 25 برج في واحة دبي للسليكون، و3 أبراج في دبي لاند، و3 أبراج في منطقة الجداف، وبرجين في منطقة الخليج التجاري.
وكشف الرئيس التنفيذي لشركة “بن غاطي للتطوير”، عن أن الشركة تخطط لتسليم 7 مشاريع جديدة حتى نهاية العام الحالي.
ولونا هو مشروع سكني حديث، يحتوى على مجموعة كبيرة من العقارات للبيع فى دبى، فهى تتكون من مجموعة مميزة وفاخرة من الوحدات المكونة من غرفة إلى ثلاث غرف نوم مع الصالة المتسعة، حيث يتميز باختلافه ورقيه ويجمع بين الفن المعماري التقليدي والعصري الفريد.
ويعتبر المشروع متميزا حيث به أفضل شقق للبيع في دبي، وما يميزه ايضا هو موقعه الذى يعد في منطقة قرية جميرا الدائرية على شارع محمد بن زايد مباشرة ومن أهم مميزات الموقع حيث يبعد 15 دقيقة من وسط دبي وبرج خليفة، كما يبعد 22 دقيقة إلى مطار دبي مباشر، ويبعد أيضا 10 دقائق عن مول الإمارات، ودبي مارينا، أو “ذي بوينت”.
ويضم هذا المشروع جميع أنواع المرافق وسبل الراحة لساكنيه، ليحصلوا على تجربة متميزة وممتعة للمعيشة به؛ فهو يحتوي على (مطاعم كبيرة، حدائق ومتنزهات، حوض سباحة للكبار والأطفال، مساحات خضراء، مرافق لوقوف السيارات، مراكز الرعاية الصحية، مراكز التسوق، مناطق للشواء، قاعة مؤتمرات، مسارات للركض، سبا وساونا، ملعب رياضي، ملعب تنس، ملعب يوجا، صالة رياضية مجهزة بالكامل.