جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

رئيس ساحات المدن: نثمن دور السفير السعودي بالقاهرة لدعمه الاستثمار بمصر وحل مشاكل المستثمرين

قال محمد بن راشد بن عدوان المظيبري رئيس مجلس إدارة شركة ساحات المدن السعودية بأن السفير السعودي أسامة بن أحمد نقلي لدي القاهرة، يسعي بشكل مستمر وفعال لدعم الاستثمارات السعودية في بلدنا الشقيقة مصر ومعالجة أي تحديات ومعوقات تواجه والمستثمرين والتواصل مع المسؤلين والعمل على حلها على الفور.

IMG 20231104 WA0057
وأضاف محمد المظيبري أن المملكة العربية السعودية تستثمر في قطاعات مختلفة في مصر، وهناك تواصل مستمر مع الحكومة المصرية سواء على المستوى الحكومي أو القطاع الخاص كما أن السفير السعودي أكد في عدد من التصريحات الصحفية بأن اجتماع الحكومة المصرية مع المستثمرين السعوديين يهدف إلي بحث التحديات والمعوقات التي يجب حلها وتسهيل الخدمات أمام المستثمرين في مصر.

- Advertisement -

وكان السفير السعودي قد اكد في تصريحات سابقة بأن الاستثمارات السعودية في مصر لا تقتصر فقط على القطاع العقاري، بل هناك استثمارات مختلفة في قطاعات مثل الزراعة والصناعة والصحة وغيرها، قائلا: “نحن نسير في خطين متوازيين، الخط الأول منه يتحدث عن حجم الاستثمارات في مصر، والثاني يتمثل فيما إذا كان هناك أية معوقات تواجه الاستثمارات السعودية القائمة والعمل على حلها وزيادة هذه الاستثمارات في هذه القطاعات المختلفة والمتاحة في مصر”.

وأضاف السفير السعودي بالقاهرة أن اللقاءات والاجتماعات التي تعقد مع الحكومة المصرية مستمرة ولا تنقطع سواء على المستوى الحكومي أو الخاص وهذه اللقاءات لا تقتصر فقط على الحكومة المصرية، بل هناك بعض الاستثمارات السعودية الخاصة بوزارات أخرى وجهات أخرى تتمثل مع هيئة الاستثمار في مصر.
وتثمن شركة ساحات المدن الدور المتميز الذي يقوم به سعادة السفير في الترويج للأنشطة الاستثمارية والصناعية والاقتصادية في جمهورية مصر العربية، والخدمات والتسهيلات المتميزة المقدمة للمستثمرين الأجانب بجمهورية مصر العربية متمنية لسيادته وأعضاء السفارة كل التوفيق .