جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

آفاق العقارية تشارك في معرض “هذي مصر” بالسعودية لتعزيز تصدير العقار المصري

تشارك شركة آفاق العقارية في معرض “هذي مصر” الذي يُقام بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية الذي بدء اليوم ويستمر حتى 28 أكتوبر الجاري، وتطرح الشركة خلال أيام المعرض وحدات سكنية متميزة في مشروعيها “أمورادا”1 و”أمورادا 2” والذي يقع بأرقى مناطق القاهرة الجديدة.

وتأتي مشاركة آفاق العقارية في المعرض في إطار جهودها الخاصة بتعزيز تصدير العقار المصري إلى الأسواق الخارجية ومنها السعودية، وذلك من خلال طرح وحدات سكنية تلبي احتياجات عملائها من السعوديين والمصريين المقيمين في الخارج.

- Advertisement -

وأوضحت الشركة أن معرض “هذي مصر” يعد منصة مهمة لعرض المشروعات العقارية المصرية أمام المستثمرين الأجانب، حيث يُشارك فيه عدد كبير من الشركات المصرية الرائدة في قطاع العقارات.

ويضم وفد شركة آفاق العقارية المشارك في المعرض الدكتور أسامة الاتربي رئيس مجلس إدارة شركة آفاق العقارية، والمهندس محمود الرويني العضو المنتدب للشركة ونائب رئيس مجلس الادارة، والدكتور عبد الرحمن هاشم نائب رئيس مجلس الادارة، والمهندس هيثم الاتربي نائب رئيس مجلس الادارة.

وقد التقى وفد شركة آفاق العقارية الوزير مفوض أسامة باشا القنصل التجاري المصري بالمملكة العربية السعودية، وعمر عادل نائب القنصل التجاري بالمملكة، واستعرضا خلال اللقاء سبل تعزيز تصدير العقار المصري، والمناخ الاستثماري بمصر، فضلا عن مشروعات الشركة والوحدات المتميزة التي تطرحها الشركة لعملائها في السعودية ومن المصريين في الخارج.

وأكد الدكتور أسامة الإتربي رئيس مجلس إدارة شركة آفاق العقارية، أن المشاركة في المعرض تأتي في إطار استراتيجية الشركة للتوسع في الأسواق الخارجية، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف جذب استثمارات أجنبية من خلال عرض وحدات سكنية في مشروعات الشركة تلبي احتياجات العملاء بأفضل جودة وسعر.

وأضاف أن تصدير العقار المصري يُعد من أهم مجالات الاستثمار التي تساهم في جذب الموارد من العملة الأجنبية، مشيراً إلى أن الشركة تسعى إلى المساهمة في تحقيق هذا الهدف من خلال مشاركتها في المعارض العقارية الدولية.

وأوضح الدكتور أسامة الإتربي أن الشركة ستطرح خلال معرض “هذي مصر” مجموعة فاخرة ومتميزة من وحداتها السكنية في مشروعات الشركة “أمورادا”1 و”أمورادا 2″، والتي تتنوع بين الشقق المتميزة والوحدات التجارية، مؤكداً أن الشركة تحرص على تقديم وحدات تلبي احتياجات العملاء بأفضل جودة وسعر.

وأعرب عن سعادته بمشاركة الشركة في معرض “هذه مصر”، مشيراً إلى أن المعرض يعد فرصة جيدة للشركة للتواصل مع المستثمرين السعوديين والمصريين المقيمين في الخارج، وتعريفهم بمشروعات الشركة وإمكانياتها.

ولفت إلى أن السوق العقاري المصري يحظى باهتمام كبير من المستثمرين السعوديين، حيث تشير الإحصاءات إلى أن حجم الاستثمار السعودي في قطاع العقارات المصري تجاوز مليارات الدولارات خلال السنوات الأخيرة. ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل، منها: الموقع الجغرافي المتميز لمصر، والذي يربطها بالعديد من الدول العربية والأفريقية. التنوع الاقتصادي لمصر، والذي يوفر فرص استثمارية متنوعة في قطاع العقارات والبنية التحتية المتطورة في مصر، والتي تدعم نمو قطاع العقارات.

وشدد على أن تصدير العقار المصري أحد أهم مجالات الاستثمار التي تساهم في جذب الموارد من العملة الأجنبية، مشيراً إلى أن الحكومة المصرية تهدف إلى تعزيز تصدير العقار المصري من خلال العديد من الإجراءات، منها: تسهيل إجراءات الاستثمار في قطاع العقارات، وتقديم الدعم المالي للمستثمرين في قطاع العقارات، والترويج للعقار المصري في الأسواق الخارجية.

وتعد شركة آفاق العقارية واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري في مصر، حيث تمتلك خبرة تمتد لأكثر من ثلاثون عاماً في السوق العقاري المصري.