جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

خالد المبيض : إثمار نجحت في صنع الفرص الاستثمارية للمطورين في مصر و السعودية

أصبحت شركة إثمار مؤخرا هى الجسر الإستثماري الحديث الناجح من بين بقية المحاولات التي تتم من المحاولات القليلة في السوق العقاري الدولي بين الدول العربية.

وقال خالد المبيض الرئيس التنفيذي لشركة منصات بالمملكة العربية السعودية إنه إذا نظرنا الى ما قدمته شركة إثمار مؤخرا من نجاحات متتالية ومستمرة في سوق تصدير العقار في المنطقة العربية وخاصة المملكة العربية السعودية، فإننا نجد أن تلك الفعاليات التي أقامتها إثمار منذ ٣ أعوام وحتى الأن قد حازت نجاحا باهرا ونالت إهتمام العديد من الشخصيات والمستثمرين العرب والمصريين تجاه السوق العقاري السعودي.
وقد حققت إثمار في الفترة الأخيرة تواصلا كبيرا وناجحا، لم تشهده المملكة العربية السعودية مؤخرا من قبل بين مصر والسعودية في المجال العقاري، جمعت فيه بين فئات متعددة وكبيرة من المستثمرين ورجال الأعمال المصريين والسعوديين في أكثر من لقاء إستثماري ناجح، الأمر الذي أدى الى صنع العديد من الفرص الإستثمارية الجديدة، وخلق نوع من التعارف الناجح بين فئات المستثمرين ورجال الأعمال في كلا البلدين وظهور فرص إستثمارية ومشروعات وشراكات جديدة بين الطرفين المصري والسعودي.

- Advertisement -

ويأتى ذلك للإستفادة من التطور العقاري في كلا البلدين والعمل معا ضمن الخطة الإستثمارية الجديدة التي تتبناها المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030 للمملكة.