جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

HomePure توفر مياه شرب نقية لمرضى الغسيل الكلوي بالمشاركة مع مؤسسة مصر الخير


حسام الدين كمال: نؤمن بضمان توفير المياه النظيفة للجميع.. ونلتزم بتحقيق أثر إيجابي في المجتمع

 

قدمت كيونت، شركة البيع المباشر المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، تبرعاً لمركز الشوربجي لغسيل الكلى بكوم حمادة، وذلك من خلال علامتها التجارية “HomePure”، حيث قدمت مجموعة من أنظمة تنقية المياه ذات الـ9 مراحل “HomePure Nova”، بما تزيد قيمته عن 150،000 جنية وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

- Advertisement -

وتضم العلامة التجارية للرعاية المنزلية HomePure، العديد من المنتجات التي تعالج تحديات جودة المياه والهواء التي تواجهها الأُسر حالياً، ومنها نظام “HomePure Nova” الذي تم تطويره نتيجة 10 سنوات من البحث من قبل العلماء في كوريا الجنوبية، حيث يقوم “HomePure Nova” بتنقية مياه الصنبور بشكل فعال عن طريق تصفية 99.99٪ من البكتيريا والفيروسات والمواد الكيميائية والسموم، كما يقوم أيضًا بإثراء المياه بالمعادن الضرورية، حتى تصبح مياه حيوية نظيفة وآمنة. ويمتلك نظام HomePure Nova شهادة ختم ذهبي مرموقة من جمعية جودة المياه (WQA)، وهو برنامج معترف به عالميًا لتنقية مياه الشرب. علاوة على ذلك، يعمل النظام بدون كهرباء، مما يجعله حلاً لتوفير مياه شرب نظيفة وأمنة لمركز غسيل الكلى.

هذا وقد قامت كيونت بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لإيصال هذا الدعم لمركز الشوربجي لغسيل الكلى، والذي سيستفيد منه 60 مريض كلى شهريًا.

قال حسام الدين كامل، نائب المدير العام لشركة كيونت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تلعب جودة المياه دورًا مهمًا في تقديم العلاج الآمن والفعال لمرضى الكلى، ولكن مع تزايد عدد السكان ليصل الى أكثر من 104 مليون، وانخفاض معدل الأمطار بسبب تغير المناخ، زاد العبء على مؤسسات الرعاية الصحية وأصبح من الصعب توفير مياه نقية، لذلك قمنا بالتبرع بفلاتر المياه “HomePure Nova” لمركز الشوربجي لغسيل الكلى، ونأمل أن يضمن تبرعنا توفير مياه شرب نقية للوصول إلى نتائج صحية أفضل للمرضى”.

وأكد كامل أن كيونت ستواصل دعم المجتمعات المحلية والمؤسسات المجتمعية في مصر من خلال منتجاتها وخدماتها، حيث قامت الشركة سابقًا بدعم مجموعة من المستشفيات والمؤسسات المجتمعية مثل مستشفى 57357 ومستشفى أطفال مصر والعديد من دور الأيتام من خلال تقديم أنظمة وفلاتر HomePure Nova.

كما صرحت الأستاذة عفاف الجوهري رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير أن من أهم أسباب الإصابة بأمراض الكلي هي تلوث المياه وتساعد أجهزة تنقية المياه على محاكاة المياه الموجودة داخل جسم الأنسان من حيث الأوكسجين وتركيز المعادن والاعتماد على تقنية حديثة في تقليل الرواسب الموجودة في المياه. ويعد مركز مصر الخير والشوربجي للغسيل الكلوي بكوم حماده مركز متميز يقدم خدمات الغسيل الكلوي عالية الجودة لعدد 60 مريض بشكل شهري. ولتوفير مياه نقية لمرضى المركز تم التبرع بعدد 6 أجهزة تنقية مياه من شركة هوم بيور.

تعاونت كيونت ومؤسسة مصر الخير، وهي منظمة غير قابلة للربح تركز على التنمية الاجتماعية في مصر، في العديد من المناسبات، منها توفير الطعام لأكثر من 1000 شخص في حي البساتين، كجزء من مبادرة الإفطار للمؤسسة خلال شهر رمضان.

وتشارك العلامة التجارية HomePure بشكل منتظم في أسبوع القاهرة للمياه (CWW)، وهو منتدى دولي في مصر يعالج تحديات المياه التي تواجه مصر والمنطقة العربية والعالم، حيث قامت بعرض خط المياه الكامل الخاص بها HomePure Nova، الذي يتضمن المرشح المسبق لإزالة الرواسب الدقيقة من مياه الصنبور ومنقي يعالج الماء من المعادن الثقيلة.

من الجدير بالذكر أن “HomePure Nova” حاصل على شهادة “Gold Seal” المرموقة من جمعية جودة المياه (WQA)، وهو برنامج اعتماد معترف به عالميًا لمعالجة مياه الشرب. علاوة على ذلك، يعمل النظام بدون كهرباء، مما يجعله حلاً صديقًا للبيئة لتوفير مياه شرب نظيفة وآمنة لمركز غسيل الكلى.

وأكد حسام أن كيونت ستواصل دعم المجتمعات المحلية والمؤسسات الاجتماعية في الدولة من خلال منتجاتها وخدماتها. تبرعت QNET سابقًا بوحدات HomePure المتعددة للمستشفيات البارزة مثل مستشفى 57357 ومستشفى أطفال مصر والعديد من دور الأيتام.