جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور.. تصاميم فردية للحمام بفضل مجموعة ألوان جروهي GROHE

يُمكن لعملاء جروهي GROHE الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات لإنشاء مساحة حمام مخصصة

توفر تقنيات الترسيب بالبخار والطلاء المبتكرة (PVD) عمرا طويلا للدهانات

- Advertisement -

أصبح مفهوم الحمام المنسق ممكن بفضل خيارات الألوان المطابقة في جميع فئات المنتجات

نحن نعيش في عالم متنوع، وتتنوع احتياجاتنا أيضا عندما يتعلق الأمر ببيئتنا المعيشية. الحمام، على وجه الخصوص، هو مساحة شخصية للغاية حيث نأخذ وقتًا لأنفسنا وننغمس في روتين العناية الشخصية. وفي “مساحتنا الشخصية”، نرغب أن نعكس شخصيتنا ونعبر عن فرديتنا. ولكن عندما يتعلق الأمر بتركيبات مثل الصنابير، فإن الخلود والجودة يلعبان دورًا رئيسيًا في اختيار اللون.

وفي هذا الإطار، قال بنجامين كراوس، المدير التنفيذي لفئة وحدات الدش والمنظمات الحرارية لشركة ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لاحظنا أن المستهلكين أصبحوا أكثر اهتمامًا بعملية التصميم. فهم يبحثون دائما عن حلول للحمامات تلبي احتياجاتهم ليس فقط من حيث الراحة والأداء الوظيفي، ولكن أيضًا تسمح لهم بتصميم يتماشى مع أسلوبهم وطريقة حياتهم. ويجب أن يتم ذلك حسب ذوقهم الشخصي. ومن خلال مجموعة ألوان جروهي GROHE، بالإضافة إلى أحدث لون Phantom Black، لمنتجات بروفشنال Professional ، نوفر للمستهلكين والمتخصصين مجموعة ألوان مختارة بدقة كي تسمح لإبداعهم بالتدفق. وفي الوقت نفسه، يمكنهم التأكد من الاستمتاع بحمامهم لفترة طويلة بفضل الاختيار الكلاسيكي للألوان وجودة الأسطح عقب الدهانات”.

حرية اختيار طويلة الأمد: مجموعة ألوان جروهي GROHE
تُعد الصنابير من أكثر المنتجات استخدامًا في المنزل. وهذا هو السبب في أن جروهي GROHE ، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ، تولي اهتمامًا شديدًا لمتانة أسطحها، للتأكد من صمودها وتحملها آثار الزمن.

ومن أجل طرح منتجات تتمتع بالمتانة والجمال والكلاسيكية وتتميز بمجموعة مختلفة من الألوان مثل: SuperSteel، وCool Sunrise، وWarm Sunset، وHard Graphite، تعتمد جروهي GROHE على تقنية نشأت من مجال صناعة الطيران: وهي تقنية الترسيب الفيزيائي للبخار (PVD) ففي الخطوة الأولى من هذه التقنية يتم القيام بمراحل ما قبل المعالجة بحيث يتم تنظيف المكونات بعناية فائقة ومعالجتها حراريا في أفران مخصصة ليتم تفريغ الغاز من المكونات البلاستيكية. وفي الخطوة الثانية يتم القيام بعملية الطلاء بتقنية ترسيب البخار PVD وذلك في بيئة داخلية عالية التفريغ ويتم ذلك عبر ثلاث خطوات فرعية: يتم في الأولى تنظيف الأسطح مرة أخرى، ثم وضع طبقة الطلاء الأساسية، وأخيرا الطلاء النهائي.

وينتج عن عملية الترسيب الفيزيائي للبخار PVD تشطيبات أقوى بثلاثة مرات، وأكثر مقاومة للخدش بعشر مرات مقارنة بالتشطيبات المجلفنة. وتسمح هذه العملية أيضا لجروهي GROHE بتقديم نطاق أوسع من الألوان.

الطلاء الأكثر أناقة: matte black
كتباين مثالي لفكرة الحمام الأبيض والكرومي اللامع، يخلق اللون matte black مظهرًا عامًا متطورًا ومتوازنًا. تقدم جروهي GROHE لونا جديدا يجذب الأنظار أيضا يسمى Phantom Black لمحفظة منتجات بروفشنال Professional. وبفضل تقنية الطلاء المورنش، تم تحسين جميع منتجات GROHE Phantom Black لتكون أكثر متانة، فضلاً عن كونها أكثر مقاومة للتآكل والبهتان والخدوش من المنتجات سوداء اللون المعالجة بطلاء مسحوق. بالإضافة إلى ذلك، يعد Phantom Black أكثر مقاومة لبصمات الأصابع. لذلك ، فالمنتجات المطلية به تتطلب تنظيفًا أقل ويسهل العناية بها – وهي مثالية أيضًا لبيئات الضيافة.

تتوفر مجموعة “GROHE Colors Collection”، بالإضافة إلى Phantom Black الجديدة عبر المجموعة الكاملة من فئات الحمامات، بما في ذلك الصنابير، والدش، والثرموستات، وألواح التدفق (متوفرة أيضًا كبدائل سوداء لامعة) والإكسسوارات، لضمان تطبيق فكرة التصميم المتناسق المستدام.