جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

شنايدر إلكتريك تنظم Innovation Talk لتسليط الضوء على أحدث حلولها المستدامة في قطاع المياة والمشروعات

نظمت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، فعاليات محادثات الابتكار Innovation Talkالذي أقيم في فندق رينيسانس القاهرة ميراج سيتي. أقيمت محادثات الابتكار بمشاركة عدد كبير من كبار عملاء وشركاء قطاعي المشروعات والقطاع الصناعي في شنايدر إلكتريك، خاصة مصممي محطات وتطبيقات المياه، ومهندسي تصميم وبناء اللوحات الكهربائية Panel Builders في السوق المصري وذلك بحضور نخبة من خبراء شنايدر إلكتريك من السوق المحلي والعالمي.
تضمن يوم الابتكار مجموعة من الأنشطة والعروض التقديمية المتنوعة وورش العمل التي استعرضت خلالها شنايدر إلكتريك أحدث حلولها وتطبيقاتها التكنولوجية المتخصصة في مجال التشغيل المستدام لمحطات المياه، ودعم التواصل مع مصممي محطات المياه وخبراء شنايدر إلكتريك المتخصصين في ابتكار ونشر أحدث حلول وتطبيقات العمليات التشغيلية المستدامة لمحطات المياه، وإطلاع المتخصصين في إدارة وتشغيل محطات المياه على أحدث تكنولوجيا عالمية في هذا المجال.
وتعليقًا على تنظيم شنايدر إلكتريك ليوم الابتكار، قال المهندس/أحمد مدكور-نائب الرئيس للقطاع الصناعي في شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي: “تمثل المياه العذبة حاليًا أحد أندر الموارد الطبيعية في مصر والعالم، ولهذا أصبح من الضروري المحافظة على كل قطرة مياه على مدار سلاسل القيمة الخاصة بمياه الشرب، بداية من استقبال المياه في محطات تكرير ومعالجة المياه وحتى وصولها للمستهلكين في المنازل والمصانع وكافة أماكن الاستهلاك الأخرى. وفي هذا الإطار، تقدم شنايدر إلكتريك سلسلة من التطبيقات والحلول التكنولوجية المتطورة التي تساعد مصممي ومشغلي محطات المياه على التشغيل المستدام للمحطات وتفادي هدر المياه وتحقيق أقصى استفادة منها. من ناحية أخرى يمثل يوم الابتكار فرصة هامة للالتقاء بعملائنا وشركائنا واطلاعهم على أحدث حلول إدارة المياه ومناقشة خبراء شنايدر إلكتريك في كافة تفاصيل حلولنا وتطبيقاتنا في هذا المجال، ويأتي استضافة يوم في إطار مفهوم “الشراكات من أجل المستقبل” لتعزيز التعاون مع شركائنا والمساهمة في تحقيق أعلى معايير الكفاءة والاستدامة بالمشروعات المختلفة.”
وفي الجزء الثاني من اليوم التقى خبراء شنايدر إلكتريك في قطاع المشروعات بمهندسي شبكات ولوحات الطاقة ، وتم اطلاعهم على أحدث حلول ومنتجات الشركة في هذا المجال، بالإضافة للتواصل معهم عن قرب من خلال عدة أنشطة تفاعلية تم تنظيمها على مدار اليوم، وشرح عدد من العروض التقديمية حول التحول الرقمي والاصدارات الجديدة من المنتجات التي تهدف للوصول الى الاستدامة وساهمت فاعليات اليوم في توثيق علاقات الشركة مع المهندسين والشركاء من خلال الجلسات المفتوحة للنقاشات والاستفسارات الفنية مع خبراء شنايدر إلكتريك.
يضيف المهندس/ رامي مصطفى-نائب الرئيس لقطاع المشروعات في شنايدر إلكتريك لمنطقة شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي “باعتبارنا من كبرى الشركات المتخصصة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، فقد أطلقت شنايدر إلكتريك برنامج مصنعين اللوحات الذي نجتمع خلاله من وقت لآخر لتوثيق علاقتنا مع شركائنا من المتخصصين في قطاع الكهرباء والطاقة واللوحات الكهربائية، للتواصل معهم واطلاعهم أولًا بأول على أحدث حلولنا ومنتجاتنا المتخصصة في إدارة الطاقة، والإجابة على جميع استفساراتهم وأسئلتهم، ومساعدتهم في أن يصبحوا شركاء معتمدين ، وهو أمر نحرص عليه دائمًا حيث يأتي الاهتمام بشركائنا المحليين ودعم عملياتهم وخططهم للنمو من أولويات شنايدر إلكتريك وجزء أساسي من استراتيجية الشركة لتحقيق الاستدامة.”
يشار إلى أن شنايدر إلكتريك أطلقت برنامج مصنعين اللوحات عام 2022 بهدف مساعدة شركائها على تطوير وتنمية أعمالهم والحصول على تصنيف شريك معتمد Certified Partner، وهو ما يتيح العديد من المزايا لشركاء شنايدر إلكتريك في مصر. ويستهدف هذا البرنامج تمكين الشركاء من خلال التكنولوجيا والابتكار والحلول التي يقدمها قطاع المشروعات لهم، ومساعدتهم على البقاء في صدارة المنافسة عن طريق تحسين أساليب العمل في مشروعات الطاقة.
-انتهي-
حول شنايدر إلكتريك
في شنايدر إلكتريك، نؤمن بأن الحصول على الطاقة والوصول إلى البيانات الرقمية هو حق أساسي من حقوق الإنسان. لذلك، نمنح الجميع القدرة على إنجاز المزيد بجهد أقل، ما يضمن توفّر برنامج Is On Life أينما كان ولأي شخص كان وفي كل زمان.
نوفّر حلولاً رقمية للطاقة والأتمتة لضمان الكفاءة والاستدامة، كما نجمع ما بين تقنيات الطاقة الرائدة على مستوى العالم والأتمتة في الوقت الفعلي والبرامج والخدمات للحصول على حلول متكاملة للمنازل والمباني، ومراكز البيانات، والبنية التحتية، والصناعات.
نحن ملتزمون بإطلاق العنان للإمكانيات اللامتناهية لمجتمع منفتح وعالمي ومبتكر حيث يكون الأفراد شغوفين بقيَمنا المتعلقة بالهدف الهام والشمولية والقوة.
IMG 20230517 WA00621