جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

قيادات طلبات مصر يكشفون إنجازات الشركة في 2022 و مستهدفات 2023

كشفت هدير شلبي مدير عام شركة طلبات مصر
أن الشركة حققت نمو بأكثر من 150% من سبتمبر 2020. مؤكدة أن الشركة تتعامل مع حوالي 1000 مطعم في القاهرة والاسكندريةأكتر من 50٪ منهم من المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وقالت إن طلبات تستضيف 6 جمعيات خيرية على التطبيق: مصر الخير، بنك الطعام المصري، جمعية الأورمان، مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، إبراهيم بدران، ومؤخراً مستشفى أهل مصر. واجمالي التبراعات في 2022 تجاوزت 9 مليون جنيه.

- Advertisement -

محمد سكينة
الجهاز
وأشار محمد سكينة، إلى أن هذا المستودع يعد من أوائل المستودعات على هذا المقياس وبهذه الكفاءة بإستخدام تكنولوجيا عالمية والتي يتم تطويرها محليا بمركز الشركة التكنولوجي بالقاهرة.

وكشف عن أن الشركة تسعى لتلبية الطلب المتزايد على السلع في رمضان، من خلال إفتتاح مخزن رئيسي في منطقة 6 أكتوبر بالمنطقة الصناعية على مساحة 6 آلاف متر مربع.

ولفت إلى تحقيق أكثر من 20% نموا في عدد العملاء بطلبات مارت منذ بداية العام الجاري، مشيرا إلى أن هناك نسب خصم تتراوح من 10% إلى 40% وقد تصل إلى أكثر من 50% على العروض اليومية.

من جانبها قالت نيفين الفار مدير قطاع الفئات الجديدة ، أنه تم إطلاق قطاع الفئات الجديدة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة ودعم الشركاء للنمو. لدينا اكثر من 50 بائع شريك و أكثر من 80 ألف منتج مع صفقات وخصومات مستمرة طوال السنة.

تابعت بدءت حملة الرمضانية من مارس 4 – بخصومات تتراوح ما بين من 10٪ حتى 25٪ حتى نهاية الشهر. يقدم العديد من الشركاء خصومات حصرية على طلبات تصل إلى 45٪.

ونوهت يفين الفار إلى مشاركة أكثر من 30 شريك يعرض كرتونة رمضان مكونة من 9 -11 منتج أساسي بسعر يتراوح ما بين 100-250 جنيه، لافتة إلى أن الحملة ستوفر 10-50٪ من التكلفة علي العملاء.

تابعت تضمنت أحدث شراكاتنا Fergany و Oscar وفي المستقبل القريب، نتشارك مع مجموعة منصور لاستضافة مترو وخير زمان و Fresh Food Market على المنصة.