جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

Galaxy S23 ..سامسونج تقدم تجربة استثنائية ومواصفات كاميرا عالية الدقة في أحدث هواتفها

في إطار استراتيجية شركة سامسونج للإلكترونيات التي تعتمد على التطوير والابتكار، حرصت الشركة على تقديم سلسلة هواتف Galaxy S23 الجديدة والتي تضم هواتف Galaxy S23 وS23 + Galaxyو Galaxy S23 Ultra بمواصفات تتناسب مع أنماط الحياة المختلفة للمستخدمين وتقديم تجربة أداء استثنائية من خلال الدمج بين الأداء الفائق والإنتاجية لسلسلة هواتف Note والإمكانات الهائلة التي تتمتع بها سلسلة هواتف S في التصوير الفوتوغرافي.

وتعد الكاميرا الرئيسية الجديدة متعددة الاستخدامات من أبرز ما يميز هواتف جالكسي S23 +و23S ، حيث يتميز الهاتف بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، المعززة بتقنية Super HDR والتي تمكن المستخدم من التقاط أدق التفاصيل بألوان واقعية بغض النظر عن مدى ظلام الليل وذلك بفضل إمكانات التصوير الليلي المُحسّنة، والتي توفر وضوحًا أكثر. كما يتميز الهاتف ببطارية تمنحه أداءاً استثنائيًا بسعة 3900 مللي أمبير و 4700 مللي أمبير في هاتفي Galaxy S23 و S23+‎ على التوالي، بزيادة بمقدار 200 مللي أمبير لكل منهما عن الجيل السابق.

- Advertisement -

تتمتع سلسلة الهواتف الجديدة بمميزات فائقة التطور تمكنها من أداء المهام اليومية بشكل أكثر سلاسة بفضل منصة Snapdragon®‎ 8 Gen 2 Mobile”” لأجهزة Galaxy ، والتي تُعد النظام الأساسي الأقوى والأكثر كفاءة على الإطلاق في أجهزة سامسونج. كما يوفر هاتف Galaxy S23 Ultra تجربة ألعاب متكاملة وسلسة أثناء التنقل بفضل تلك المنصة بالتعاون مع Qualcomm.

كما يتمتع Galaxy S23 Ultra، بإمكانات مبتكرة تمكن المستخدمين من التقاط صور حية بجودة استثنائية والاحتفاظ بذكريات لا تنسى من خلال الصور أو مقاطع الفيديو في مختلف ظروف الإضاءة والتقاط الألوان على طبيعتها بجودة عالية باستخدام التصوير الليلي، بالإضافة إلى مستشعر Adaptive Pixel الجديد بدقة 200 ميجابكسل. كما يتميز الهاتف بشاشة QHD+‎ الساطعة والكبيرة بمقاس 6.8 بوصة ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر أداءً فعالاً وطويل الأمد.
IMG 20230207 WA0087