جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

IWG تكشف عن خططها للعام الجديد بافتتاح مساحات عمل مشتركة في أربع مواقع جديدة

حرصاً منها على تعزيز حضورها وتلبية الطلب القياسي بين الشركات المصرية على مساحات العمل المرنة، وقعت IWG، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير مساحات العمل المشتركة والعمل المرن، شراكات مع عدد من أهم المطورين العقاريين لتطوير أربع مساحات عمل مشتركة جديدة في القاهرة.
وحرصت الشركة على أن تتفرد المراكز الجديدة بمواقع مميزة ضمن مناطق تشهد ارتفاعاً في حجم الطلب، لا سيما وأن هذا النوع من المساحات يلبي احتياجات الشركات من مختلف الأحجام، ومن المقرر إطلاق المراكز الأربعة الجديدة خلال عام 2023 في “بايونير بلازا” و”ماسبيرو بيزنس تاور” و”وان قطامية المعادي”.
“سجنتشر” في مبنى “ذا فيو باي ذا وتر واي” بالقاهرة الجديدة، مصر
سيعد مبنى “ذا فيو باي ذا وتر واي” الواقع بالقاهرة الجديدة موطن أول مساحة عمل مشتركة تحمل علامة “سجنتشر”، الرائدة والتابعة لشركة IWG، في جمهورية مصر العربية وأفريقيا، في خطوة تشكل علامة فارقة في مسيرة الشركة، ويعتبر مبنى “ذا فيو باي ذا وتر واي” مجمعاً متطوراً متعدد الاستخدامات يضم مساحات تجارية وسكنية ومكاتب، ومن المقرر أن يكون ثالث اتفاقيات الشراكة التي تجمع كلاً من IWG و”بريمير جروب”.

“ريجس بايونير بلازا”
سيتم تطوير مركز “ريجس بايونير بلازا” (Regus Pioneer Plaza) بالشراكة مع “جلوبال بايونير”، ليغدو أول مركز تابع لشركة IWG في العاصمة الإدارية الجديدة. وجاء قرار التوسع في هذه المنطقة نظراً لما تتمتع فيه من بنية تحتية رائدة إضافة إلى الارتفاع السريع في حجم الطلب سواء من الجهات الحكومية أو الخاصة التي تسعى لنقل مراكز عملياتها إلى العاصمة الجديدة. ويتبنى مشروع “بايونير بلازا” ممارسات مستدامة وصديقة للبيئة، ما يعزز جاذبيته بالنسبة للشركات المعنية بهذا القطاع. هذا وتخطط IWG لإطلاق المساحة بحلول الربع الثالث من عام 2023.
“ريجس ماسبيرو بيزنس تاور”
أبرمت IWG شراكة مع “بريمير جروب” بهدف تطوير مركز “ريجس ماسبيرو بيزنس تاور” Regus Maspero Business Tower. ويقع المركز الذي يشغل مساحة 1000 متر مربع في مبنى مكوّن من 15 طابقاً ويضم وحدات تجارية وأخرى للشركات بالإضافة إلى مساحات التجزئة. ويضم المبنى العصري موقف سيارات واسعاً، ومن المتوقع أن يتم افتتاح مركز “ريجس ماسبيرو بيزنس تاور” في الربع الأخير من عام 2023.

“ريجس وان قطامية المعادي”
بالشراكة مع معمار المرشدي، ستعمل IWG على تطوير مركز “ريجس وان قطامية المعادي” Regus One Kattameya، وهو مبنى بمساحة 616 متراً مربعاً ويتألف من 12 طابقاً. يتألف المبنى متعدد الاستخدامات من وحدات مكتبية متطورة بالإضافة إلى مساحات مخصصة للتجزئة في الطابق الأرضي وموقف للسيارات. ومن المقرر افتتاح مساحة العمل المشتركة التابعة لعلامة “ريجس” في الربع الأول من عام 2023.

وفي هذا السياق، قال مارك ديكسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة IWG: “يسرنا أن نشهد مستويات غير مسبوقة في الإقبال على مساحات العمل المشتركة، وذلك في ظل تبني الشركات من جميع الأحجام لنموذج الهجين؛ وحرصها على إعادة التفكير ملياً باستراتيجياتها العقارية. ولا شك أن إبرام هذه الشراكات سيتيح لنا اكتساب مزيد من المعارف والخبرات ويثري قيمة العروض التي نطرحها في السوق المحلية، الأمر الذي يعتبر ركيزة مهمة ضمن خططنا الاستراتيجية، ويعزز قدرتنا على التوسع بسرعة أكبر تلبيةً لهذا الطلب المتنامي”.

- Advertisement -

وأضاف ديكسون: “نحن فخورون بطرحنا نموذج عمل مميزاً ساهم بتمهيد الطريق لثقافة العمل الهجين الآخذة بالازدهار في القاهرة. ويعود ذلك في المقام الأول بفضل حرصنا على توفير مساحات عمل مشتركة رائدة تدعم نمو الأعمال التجارية المحلية والعالمية”.

واليوم، بات مفهوم العمل الهجين اليوم يمثل وسيلة ناجعة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للأعمال، فنحو 82٪ من المدراء الماليين أفادوا بتفضيلهم هذا المفهوم نظراً لكونه يقدم نموذجاً ميسور التكلفة للأعمال، وهو أيضاً قادر على تلبية الطلب المتزايد على المساحات المكتبية. لذا، تحرص شركة IWG على توسيع نطاق انتشار هذا النموذج انطلاقاً من خبراتها الواسعة في تطوير مساحات العمل المرنة، حيث تمتلك ما يقرب من 3500 مساحة عمل في أكثر من 120 دولة. والشركة حريصة على دعم ملايين الأشخاص عبر ضمان رفدهم بتجارب عمل رائدة تعزز الإنتاجية والحالة الذهنية الإيجابية، كما أنها تواصل العمل على تطوير باقة متكاملة من حلول وخدمات مساحة العمل، متيحة بذلك للعملاء قدراً أكبر من المرونة. وتشير آخر التقارير إلى بلوغ حجم الطلب على حلول العمل الهجينة في مصر لأعلى مستوياته على الإطلاق، الأمر الذي يتجسد في وصول نسبة إشغال مراكز IWG إلى 90٪.

يشار إلى أن إبرام IWG شراكات بهدف تطوير أربعة مراكز جديدة تشكل خطوة مهمة تتيح للشركة تلبية حجم الطلب المتنامي على مساحات العمل المرنة في القاهرة، حيث تواصل الشركات من كافة الأحجام اعتماد منظومة هجينة في مزاولة أعمالها.

يذكر أن شركة IWG حريصة على مواصلة توسيع شبكتها في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، الأمر الذي ينعكس في سعيها لتعزيز الشراكات الوثيقة التي تجمعها بمالكي العقارات والمستثمرين. وفي حال كنتم من الراغبين في الاستفادة من التوجه المتنامي لـلمساحات المرنة، تفضلوا بزيارة الصفحة الإلكترونية المختصة بـفرص الشراكات من IWG.

التعليقات مغلقة.