جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

غداً …انطلاق المعرض الدولي لشركات صناعة التبريد والتكييف برعاية وزارة الكهرباء

0

تنطلق فعاليات الدورة السادسة للمعرض والمؤتمر الدولي HVAC-R EGYPT EXPO – ASHRAE CAIRO، الذي تنظمه شركة “كايرو إكسبو”، الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو الجاري، بمركز مصر للمعارض، وذلك تحت رعاية وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة و النقابة العامة للمهندسين المصرية .

ومن المقرر أن يفتتح الدورة السادسة للمعرض والمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف الهوائي، الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس طارق النبراوي رئيس نقابة المهندسين المصرية و النائب محمد المنزلاوي عضو مجلس الشيوخ .

كما يشارك في فعاليات الافتتاح عدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة صناعات مواد البناء، وجمعية “أشري القاهرة”، و”أشري بيراميدز”،و أشري الولايات المتحدة الأمريكية والذي من المعتزم أن يزور رئيسه المعرض خلال دورته الحالية بالإضافة لحضور العديد من رؤساء البنوك ومؤسسات التمويل ورؤساء المجالس التصديرية، وعدد من سفراء الدول الأفريقية والعربية والأجنبية بالقاهرة.

ويتضمن المؤتمر و المعرض الدولي للتبريد والتكييف عددا من الندوات والنقاشات حول مستقبل صناعة التبريد والتكييف واستعراض الجديد في مجال العزل الحراري والتهوية، وأنظمة التبريد، ونظم الحماية، وقطع غيار وحدات المناولة وأجهزة التحكم، فضلًا عن استعراض الفرص والتحديات أمام الصناعة ووسائل نموها وتطورها، والاطلاع على التجارب الدولية وأحدث النظم العالمية في هذا القطاع.

- Advertisement -

و يُعد المعرض أحد أقوى المعارض المتخصصة في مجال العزل الحراري والتهوية وأنظمة التبريد ونظام الحماية وقطع الغيار وحدات المناولة وأجهزة التحكم في الشرق الأوسط، إذ يشارك به أكثر من 150 شركة من كبريات الشركات المتخصصة في المجال ومن بين أهم وأكبر الشركات المحلية والأجنبية المشاركة في المعرض شركة “آل سالم جونسون كونترولز” و “فيجور يونيتي ميتسوبيشي إليكتريك ” و”جاس كول – تبريد “و شركة “إيجات” و “انترناشيونال كول سنتر”، وغيرها من كبرى الشركات العاملة في المجال إضافة إلى أجنحة وطنية للعديد من الدول العربية والآسيوية والأوروبية ومن بينها أجنحة من الولايات المتحدة الأمريكية و كوريا الجنوبية و تركيا و أوزبكستان و الإمارات العربية المتحدة والأردن .

كما يعد المعرض والمؤتمر الدولي للتبريد فرصة جيدة لزيادة معدلات النمو للشركات العارضة، إذ يأتي في ظل انتعاشة القطاع العقاري وزيادة مبيعاته وتوجه الحكومة المصرية للتوسع في إنشاء المدن الجديدة كـ العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وغيرها من المدن الأخرى وهو ما له ارتباط مباشر بصناعة التبريد وتكييف الهواء.

و أكدت “الشركة المنظمة” التزامها بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية من التعقيم والتطهير حفاظًا على زوار المعرض ووقايتهم من فيروس كورونا.

يشار إلى أن المعرض والمؤتمر الدولي للتبريد والتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة، نجح في إقامة عدة دورات له خلال الأعوام الماضية، بفضل الشركات المشاركة، والتي تم اختيارها بعناية من قبل الشركة المنظمة، مما كان له أبلغ الأثر إيجابيًا على نوعية الحضور ومدى اهتمامهم بالوصول إلى الأفضل في مجال العزل الحراري والتهوية وأنظمة التبريد ونظام الحماية وقطع الغيار وحدات المناولة وأجهزة التحكم .

يذكر أن المعرض يقام خلال الفترة من 23 إلى 25 مايو الجاري ، بمركز مصر للمعارض، محور المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.