جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

كاندي ستور.. معلومات عن أول مول متخصص في بيع “الشيكولاته”

0

في سابقة تعد الأولي تم افتتاح متحفا للشيكولاتة كاندي ستور وهو أول محل متحصص في الكاندي في مصر وتحديدا بالتجمع الأول خلال أيام عيد الفطر مما جعل الفرحة بأيام العيد تتضاعف نظراً لأن الغالبية العظمى من الناس تعشق الشيكولاتة بكافة أنواعها لأنها تمد الجسم بمواد تفرز هرمون السعادة.

وقد أكد مهاب سامي الفقي المدير المسئول لكاندي ستور أن كاندي ستور له تاريخ متميز بين العملاء منذ افتتاحه عام ٢٠١٤. وفرع التجمع الأول هو أحدث الفروع الذي تم تصميمه على الطراز الأجنبي لمولات الشيكولاتة الكبرى ومستلزمات الحلويات الخام والحصول على اجمل المخبوزات والحلويات وأضاف أن الإفتتاح شهد آلاف الرواد من الكبار والأطفال على المكان الذي تمتعوا بالعرائس الراقصة و موسيقى الأغاني المحببة للجميع وسط رؤية جميلة لألاف الأنواع من الشيكولاتة والايس الكريم والمباني المصنوعة من انواع الشيكولاتة المختلفة والعصائر بكافة أنواعها إضافة إلى الرسومات المختلفة علي وجوه الأطفال.

- Advertisement -

وأضافت مي الوكيل مديرة التسويق و العلاقات العامة انهم حرصين دائما على تقديم جميع “خامات السعاده” لعملائهم ( سواء حادق او حلو ) فاضافت ان هدف كاندي ستور الرئيسي هو مساعده العملاء في تصنيع جميع الوجبات و الحلويات المفضله لديهم بنفسهم من خلال توفير اجود و افضل الخامات في السوق المصريه.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.