جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. كوكاكولا مصر تطلق أول دورة لمهرجان “بايتس اند بيتس” في مصر بالتعاون مع بنك الطعام المصري

0

فقرات فنية وعروض طبخ مذهلة بمشاركة الشيف خالدي وحضور كبار الشخصيات والمشاهير

 

أطلقت شركة كوكاكولا مصر جولة المهرجان الترفيهي للمأكولات “بايتس اند بيتس”، والذي يعد الأول من نوعه في مصر وذلك بالتعاون مع بنك الطعام المصري، لإثبات ان “الأكل أحلي دايما مع كوكاكولا” بالإضافة إلي إلقاء الضوء علي جهود الشركة في التضامن مع المجتمعات المحلية على مستوي العالم.

 

يركز المهرجان بشكل أساسي على الطعام والذي تتطلع الشركة من خلاله إلي جمع العائلات والمجتمعات بالإضافة إلى التفاف الجميع حول مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والنكهات المختلفة والتي تلبي احتياجات قاعدة عريضة من الجمهور، بالإضافة إلى خلق تجربة لا تنسي تدمج بين كوكاكولا والطعام.

وفي محاولة للحد من ظاهرة إهدار الطعام وخلق علاقة مستدامة تدعم المجتمعات المحلية، كان الاستهلاك المستدام هو أحد الأركان الأساسية االتي قام عليها المهرجان من خلال التعاون مع بنك الطعام المصري لتوزيع الوجبات الفائضة الصالحة للأكل لغير القادرين.

- Advertisement -

وتهدف تلك الشراكة إلى تقليل الطعام المهدر في إطار استراتيجية منصة JAMII للاستدامة، والتي تركز بشكل أساسي على أفريقيا وتضم مبادرات كوكاكولا الحالية والمستقبلية في مجال الاستدامة، بالإضافة إلى دعم الشعار الذي أطلقته الشركة “إنعاش العالم وإحداث فارق حقيقي”.

بدأت كوكاكولا سلسلة جولاتها يوم 18 مارس بفاعلية في محافظة القاهرة بحضور كبار الشخصيات العامة ثم انتقلت الفعاليات لجامعة حلوان يوم21 مارس وستستمر فعاليات المهرجان في منطقة الدلتا والإسكندرية.

حضر حفل إطلاق الجولة ألف وخمسمائة شخص من كبار الشخصيات العامة ومن ضمنهم صانعي محتوي ومشاهير بالإضافة إلى العديد من أصحاب الرأي الذين شاهدوا الشيف الخالدي ومطعم ماموشكا وهم يقومون بعروض طبخ مذهلة بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الموسيقي والذين قدموا عروض ترفيهية وعلى رأسهم الدي جي سيف طلعت، أدهم دو، عازف الساكسفون يوسف فوزي، نينو أباظة، ديسكو مصر، و نيللي قسيس التي غنت إلى جانب النجم الصاعد محمد حسين – الغزالة رايقة في ظهور مفاجئ.

نجحت جولات بايتس اند بيتس في جذب 40 الف شخص من محبي الطعام والمرح داخل جامعة حلوان وحدها ، وذلك عن طريق تقديم أشهي نكهات الموسم في أجواء احتفالية مليئة بالموسيقي بحضور نجوم مثل محمود العسيلي وعلي لوكا وخالد عليش .

  • وفي هذا الصدد، قالت ملك محسن مديرة تسويق بشركة كوكاكولا مصر، “نهدف في كوكاكولا إلى خلق تجربة تجمع بينها وبين الطعام والموسيقي والمرح في حدث واحد كبير، ومن أجل ذلك قمنا بالتعاون مع طهاة متميزين ومطاعم رائعة وفنانين مبدعين، وقمنا أيضا بتبني ثقافة الاستدامة من خلال التعاون مع بنك الطعام المصري فقد كانت ومازالت الاستدامة على رأس أولويات شركة كوكا كولا على مدار سنوات، واليوم يجب أن نقول أن عائلة كوكاكولا سعيدة بإنعاش العالم وإحداث فارق حقيقي.”

وتعتبر شركة كوكاكولا (رمزها في بورصة نيويورك KO) شركة مشروبات غازية تباع منتجاتها في أكثر من 200 دولة وإقليم. تهدف شركتنا إلى إنعاش العالم وإحداث فارق حقيقي. تبيع الشركة علامات تجارية بمليارات الدولارات عبر مختلف أنواع المشروبات الغازية حول العالم. وتشمل محفظتنا من المشروبات الغازية كل من كوكاكولا Coca-Cola، وسبرايت Sprite ، وفانتا Fanta. وتشمل علامتنا التجارية للمشروبات المرطبة، والرياضية، والقهوة، والشاي كل من دساني Dasani، وسمارتوتر smartwater، وفيتامينوتر vitaminwater ، وتوبو تشيكو Topo Chico، وبورريد Powerade ، وكوستا Costa ، وجورجيا Georgia ، وجولد بيك Gold Peak ، وأونست Honest ، وأياتاكا Ayataka. وتضم علامتنا التجارية للمشروبات الغذائية والعصائر ومنتجات الألبان والمشروبات النباتية كل من مينت ميد Minute Maid ، وسيمبلي Simply ، وإنوسنت innocent ، وديل فال Del Valle ، وفيرلايف fairlife ، وأدي إس AdeS. ونحن ملتزمون بتطوير منتجاتنا بشكل مستمر بداية من خفض نسبة السكر في مشروباتنا وحتى استحداث منتجات جديدة ومبتكرة في الأسواق. نسعى إلى التأثير في حياة الناس والمجتمعات والكوكب بشكل إيجابي من خلال تجديد موارد المياه، وإعادة تدوير مواد التغليف، وممارسات التوريد المستدامة، وخفض انبعاثات الكربون على مدار سلستنا لتحقيق القيمة. بالتعاون مع شركائنا في مجال التعبئة، يعمل لدينا أكثر من 700000 شخص وهو ما يتيح الفرص الاقتصادية للمجتمعات المحلية على مستوى العالم.

لقد عملت شركة كوكاكولا في مصر لأكثر من 75 عامًا ووفرت 10,000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في البلاد. وتصدر شركة كوكاكولا منتجاتها لــ 46 سوقًا في إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا فحسب.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.