جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

الدكتور عبد الحميد الوزير : «أرابيسك للتطوير» تخطط لطرح مشروعها الجديد بالقاهرة الجديدة

لإقامة مجتمع عمراني متكامل باستثمارات 15 مليار جنيه

تخطط شركة أرابيسك للتطوير العقاري لطرح مشروعها الجديد بالقاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين لإقامة مجتمع عمراني متكامل.

وقال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري إن الشركة تخطط لإطلاق مشروعات عمرانية متكاملة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أنه سيتم طرح مشروعها الجديد خلال شهرين، باستثمارات تقدر ب 15 مليار جنيه.

- Advertisement -

وتابع: أن المشروع مازال تجري عليه الدراسات الهندسية والتصميمات، والتي سيتم الإعلان عنها لاحقا فور الانتهاء من هذه الدراسات، مؤكدا أن المشروع يتم تصميمه وفقا لأعلي المواصفات، بالتعاون مع كبري الشركات الاستشارية، لمراعاة الرفاهية للسكان وبأعلي جودة من الأساليب الحديثة للسمارت هوم.

وأكد أن الشركة تدرس جميع الفرص المتاحة بالسوق العقاري، موضحا أنه من المخطط إطلاق مشروع أخر بالساحل الشمالي وتدرس الفرص المتاحة بمرسي مطروح، مشيرا إلى أنه بعد الإعلان عن صفقة رأس الحكمة وتطوير مدينة العلمين الجديدة، شهدت هذه المنطقة طلبا كبيرا عليها.

وأكد أن المبيعات بالسوق العقاري شهدت إقبالا كبيرا خلال الفترة الماضية، خاصة بعد انخفاض أسعار الذهب، موضحا أن الطلب علي السوق الساحلي مازال منحفضا مقارنة بالسكن الأول، حيث يتسحوذ السوق السكني علي نسبة 70% والساحلي 30%.

وأشار إلي أن أسعار العقارات تشهد استقرارا خلال الفترة الحالية، متوقع زيادتها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلي أن الاستثمار في القطاع العقاري الملاذ الآمن للعملاء، حيث ارتفعت أسعار العقارات خلال فترة وجيزة بنسبة لا تقل عن 70% خلال الفترة الماضية.