جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

ولاء الصبان: إطلاق “المرصد العقاري” لخدمة العملاء والمساهمة في تصدير العقار

قالت الدكتورة ولاء الصبان، رئيس مجلس إدارة المرصد العقاري، إنه تم تدشين منصة عقارية باسم “المرصد العقاري” بهدف خدمة العميل في السوق العقاري، وسيتم من خلاله رصد السوق العقاري، وذلك في ظل التوسع العمراني ووجود مشروعات جديدة وضخمة أمام العميل، موضحة أن الهدف من المرصد هو خدمة العميل.

وأوضحت في لقائها ببرنامج هنا الجمهورية الجديدة على قناة النهار مع الدكتورة منى العمدة، أن المرصد العقاري سيكون البوابة التي ترصد السوق وتساعد العميل في الاختيار، ويعد المرصد العقاري مختلفا عن شركات التسويق العقاري والتي تخدم المطور والعميل، ولكن المرصد العقاري يخدم العميل فقط.

- Advertisement -

ولفتت إلى أن المرصد يتم من خلاله الترويج للعقار وتصدير العقار للخارج، ونتيجة التطوير الضخم في الجمهورية الجديدة وظهور مشروعات كثيرة فإن هذا يعد فرصة خصبة لتصدير العقار، موضحة أنه تم التواصل مع شركات من خارج مصر تستهدف العمل في السوق المصري.

وأكدت أن سعر العقار المصري تنافسي عالميا، وتعد مصر أرضا خصبة لجذب الاستثمارات العربية والأجنبية، ويتم إتاحة الخدمات للعميل بشكل مجاني، ويساعد المرصد العقاري العميل في اختيار الوحدة والتعاقد عليها.

وكشفت عن خطة توسعية للمرصد العقاري وافتتاح فروع في دولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وذلك لدعم ملف تصدير العقار، كما يخطط المرصد العقاري لضم قائمة مشروعات عقارية جديدة بأنشطة سكنية وإدارية وذلك لخدمة عدد أكبر من العملاء.