جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

أرابيسك للتطوير تطلق برنامج عقاري علي قناة النهار

لمناقشة القضايا الساخنة

0

تطلق شركة أرابيسك للتطوير العقارى برنامج مساء مصر العقاري على قناة النهار بداية من شهر سبتمبر المقبل، والذى يهدف إلى إلقاء الضوء على أبرز القضايا العقارية التى تهم القطاع العقارى، حيث يقدم البرنامج الإعلامية المتميزة جانا مطراوى والإعلامي المتألق طاهر حمدي .

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة، إن الشركة تنتج برنامج مساء مصر العقارى إيمانا منها بأهمية القطاع العقارى على الاقتصاد المصرى، حيث يسهم القطاع بنسبة لا تقل عن 20% من الناتج الإجمالى المحلى.

- Advertisement -

واضاف أن البرنامج يتضمن قضايا الساعة التى تخص القطاع العقاري، واستضافة المسئولين المختصين لإيجاد حلول عاجلة لهذه للقصايا على مستوى القطاع، بالإضافة إلى إبراز المشروعات المميزة والجادة على مستوى القطاع العقاري، وعرض الفرص الاستثمارية التى تطرحها الدولة على القطاع الخاص، من أجل تحقيق المخطط التنموي للدولة.

ويقدم البرنامج العديد من الفقرات المتنوعة، ومن ضمنها فقرة توثيق تاريخ العقار المصري وسيكولوجية العمارة، والذى يقدمها بشكل دائم الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس شركة أرابيسك للتطوير العقارى، وتتضمن معرفة تاريخ العمارة، بالإضافة إلى معرفة سيكولوجية العمارة والتى تعتمد على دراسة الانسان وسلوكه وطبيعته البشرية.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.